[مقابلة كتابية] تشانغ ووك مع مجلة 1st Look عدد 141 – أشتاق إليك

005.jpg

جي تشانق ووك الخبير بالأكشن و يسمى خبير التقبيل كذلك. بعد مدة، لن نكون قادرين على مقابلة هذا الرجل الذي يجمع بين الرجولة والشباب، هذا الرجل الذي يُبهر النساء بتعابيره اللطيفة. في احد ايام الصيف المتأخرة وقبل تجنيده قمنا بمحادثتنا الاخيرة مع تشانق ووك في مرقع تصوير اعلان ماركة Fossil

س: تهانينا لك بعد ان اصبحت العارض لماركة Fossil في آسيا. شاركت في جلسة التصوير ل “My First Fossil”. الحملة الاعلانية ستبدأ اليوم، كيف تشعر حيال هذا؟

– لقد كان ممتع، لكنه ليس من السهل توضيح العديد من وظائف الجيل الثالث من شاشات اللمس لFossil من خلال الصور فقط. اشعر بالخسارة نوعاً ما لأن العديد من المهام الرائعه لم نستطع عرضها خلال الصور.

س: الآن بما انك استخدمت شخصياً شاشات اللمس للجيل الثالث من Fossil ، ماهو رأيك بها؟ اي جزئية تعتقد انه سيتم استخدامها اكثر؟

– بما انها ساعة لذا اغلب الوقت سأكون انظر للوقت؟ ههههه اعتقد انني سأستخدم الوظائف الذكية اكثر للاستماع للموسيقى وإلتقاط الصور. من الممتع ان تستمع للموسيقى وتلتقط الصور من خلال ساعتك! تحتوي على الكثير من المهام المريحة. 

بالنظر الى اسم هذا الاعلان “Fossil Firsts” نحن فضوليين حول تجربتك الاولى التي لن تنساها. اي نوع من التجارب الاولية قراء 1stLook سيقومون بـ قرائته؟

– جلسة تصويري الاولى! شاركت في فيلم قصير اثناء فترة الجامعة عندما كنت في العشرينيات، ولم يكن لدي دور محدد حينها. زميل اكبر لي اخبرني ” قف هنا لبعض الوقت” لذا فقط وقفت هناك. لكنني لم اكن اتوقع ان تلك التجربة البسيطة ستغيّر حياتي. بعد ذلك، تبعت ذلك الزميل واصبحت منهمك في صنع ذلك الفيلم القصير..

س: هل انت قادر على التصريح بتجربتك الاولى في المواعدة؟

– كان ذلك خلال سنتي الاخيرة في المدرسة حصلت فيها على “صديقة حميمة” استطيع تقدير ذلك على انه مواعده، احب ذلك اكثر عندما افكر فيه الآن! كان ذلك حبي الاول. كلانا كان صغير جداً وعلاقتنا خفتت بعد ذلك، لكنني احببت ذلك حقاً

س: هل انت من النوع الذي سيتقدّم للمرأة اولاً؟

– يعتمد على الوضع والشخص. هناك مرات اكون فيها سبّاق جداً، وهناك مرات ايضاً التي اقلق فيها اكثر من اللازم. موقفي سيتغيّر اعتماداً على الشخص الذي سأقابله.

س: الحديث عن “المرة الاولى” معاً ممتع جداً. متى كانت اول مره اصبحت فيها محبط؟

– اول احباط كبير لي اتذكره كان خلال فترة دراما “smile donghae” كنت اعتقد انني لا املك موهبة التمثيل وكنت منغمس في اليأس! كان لدي الكثير من القلق ” هل سأستطيع العمل جيداً؟” اعتقد انني اجتزته جيداً، لدي عائلتي، اصدقائي وزملائي الاكبر مني بجانبي وساعدوني على اجتيازه. وعملت جاهداً وبإصرار كي لا اخسر كرامتي كممثل

س: هذا السؤال الاخير عن “المرات الاولى”. نتمنى ان نسمع قصة نجاحك الاولى. متى تعتقد انها كانت مرتك الاولى في تلقي الانتباة كممثل؟

— اعتقد انني حصلت على الانتباة كممثل من دراما “empress ki” حتى عندما انتظر للخلف الآن، اعتقد انني تلقيت الحب من الكثير من الناس واعترف بي كممثل في نفس الوقت. شعرت حينها بشيء من تحقيق الانجاز. كنت متحمس يومياً خلال التصوير.

س: يتم اعتبارك حالياً احد الممثلين القمة حقاً، استناداً الى نتائج من بحث مركز كوريا للعلامة التجارية يوليو 2017 ، انت كنت المركز الاول في قائمة العلامة التجارية/سمعة الممثلين قسم الدراما. في الحقيقة اعتقدنا انك ستحضى بالراحة بعد دراما “the k2” لكنك على الفور اخترت “الشريك المريب” . لو كنا نحن محلك سنختار ان نحضى ببعض الراحة؟ هل تلك الدراما كانت جذابة جداً؟

— بالرغم من ان الدراما كانت ممتعة، لكن بسبب انها من نوع الروماسي-الكوميدي جذبتني اكثر. وكان لدي الطمع بأن اقوم بعمل آخر قبل مغادرتي للتجنيد. اذا ما قمنا بالمقارنه قبل-بعد التجنيد، سيكون هناك تغيير بسيط في تمثيلي. لذا كنت سعيد بأنني حظيت بفرصة تمثيل شخصية ل رومانسي-كوميدي بطريقة تمثيلي الحالية .

لقد قمت بأخذ خطوتك الاولى للتصنيف الكوميدي الرومانسي الكوميدي من خلال دراما SP ، كممثل مالذي تعتقده حول هذا التصنيف ؟

لقد قمت بتمثيل شخصيه كانت متورطه في بعض القضايا و الانفصال ، و كان هنالك بعض الاختلافات في الرأي و الصراعات الصغيره في دراما SP ، و كان نقل المشاعر فيها بطريقه خفيه بدلا من الاعتراف العادي بإستخدام الكلمات العاديه مثلا بدل قول “لنذهب للأكل ” ذلك يعني “اريد قضاء بعض الوقت معك” بدلا من “دعونا نأكل لأننا نشعر بالجوع”، وكان هذا تعبيرا عن القلق. لقد وجدت هذه الطريقة للتعبير عن المشاعر الخفية بطريقة غير مفرطة وفي نفس الوقت لا تفتقر أن تكون مثيرة جدا للاهتمام

قبل دراما SP ، قمت بلعب دور رئيسي في دراما اكشن ، ماهو سحر الاكشن برأيك ؟

مثيره و منعشه ، كممثل اعتقد بأن تمثيل ذلك النوع رجولي و مثير للإهتمام.الا تشعر بأنك قمت بالتنفيس عن مابداخلك عندما تقوم بمشاهدة دراما او فيلم اكشن ؟ تشانغ ووك يسأل ؟

س: صحيح ، نحن نشعر بالانتعاش عند مشاهدة الاكشن الخاص بجي تشانق ووك ، هل تقوم بقضاء الكثير من الوقت للتدرب على الاكشن ؟

انا اتدرب على الاكشن كثيرا و لكني افكر به كنوع من المشاعر ايضا الاشخاص لا يتقاتلون او يضريون احد بدون مشاعر ، هنالك اسباب لأي قتال و بعض العواطف تأتي و تذهب كذلك ، عندما يضرب احدهم بقبضه او يتطلب الامر استخدام سلاح مثل البندقيه او السكين انا افكر في الامر كشاعر في حد ذاتها ، لذلك انا عاده جشع لإظهار المشاعر في مشاهد الاكشن ، و في مشاهد الاكشن الضخمه انا عادة ما اقوم بطلب المخرج لكي يستبدل بعض مشاهد الاكشن ” من فضلك اجعلها تبدو عاطفية اكثر” .

س: جانبك الرجولي ظهر في k2 هل كان هناك اي تغيير فيك ؟

— ذلك صحيح، اعتقد ذلك ايضاً. لحكمة ما قمت ب K2 عندما دخلت ال30! بشكل غريب، وانا بالكاد انتقلت من عمر ال29 الى ال30 عام كان الفرق يوم واحد فقط دقيقة واحدة و ثانية واحدة! لكن نفسي ذات ال29عام كانت مختلفة عن نفسي ذات ال 30 عام. فكرت “بأنني الآن في عمر الثلاثين، يجب ان اصبح رجل الآن” احتاج لأن اصبح حازم. ايضاً بدأت اتسائل اي نوع من الجوانب الرجولية لديّ؟ وايضاً أردت ان اظهر الجانب الرجولي للرجل جي تشانق ووك في دراما The K2

س: لقد قمت بلعب دور رجل وسيم و صعب الارضاء في الدراما الصينيه mr right ، و معظم الادوار التي تختارها تكون شخصيات صعبة الارضاء ، لماذا ؟

عندما اختار الادوار ، انجذب للشخصيات المعقده ذات الجوانب الملتويه قليلا ، على سبيب المثال الشخص اللذي يقول “انا لن اشرب القهوه” هو لديه سبب لكرهها ، كل من الشخصيات في الدراما لها صراعاتها الخاصه ، و ضمن هذه الصراعات تكمن اشياء معقده مثل الجروح و الصدمات النفسيه ، و هذه الصراعات هي التي تصقل الفرد وتكوّن الشخصية. و هذا هو السبب في انني اشعر بالمتعه اكثر في لعب الادوار المعقده او صعبة الارضاء ، لذلك بغض النظر عن الشخصيات التي اتقبلها في الواقع، انا عاده م اتسائل “ماذا قد تكون عقدة هذا الشخص؟” بما ان كل شخص لديه عقد وصعوبات.

س: ماهي عقد جي تشانق ووك؟

– هذا سري. شي يتم التعبير عنه بسهولة لا يعتبر معقد. فقط سأقول بأنه لديّ الكثير من العقد

س: من دراما k2 الى دراما SP قمت بتحقيق الكثير من النجاحات ، لابد و انك كممثل تشعر بالرضى ، لكن هل لا يزال لديك حلم ؟

عندما كنت صغيرا لم افكر ابدا بالشخص جي تشانق ووك لقد قمت بالتفكير فقط بالممثل جي تشانق ووك طوال ال٣٠ سنه الماضيه ، لقد كنت اطارد حلمي كممثل فحسب ، و لكن في وقت ما بدأت افكر بأن الممثل جي تشانق ووك هو شخص ايضا هو ابن لأحدهم ، صديق ، و سيكون زوج و والد لأحدهم ف المستقبل ، و حصلت على الاجابه انا اريد ان اعيش بسعاده و اريد ان اعيش بشكل رائع ، و عندما ينظر الي احدهم يفكر بأنه يريد قضاء بعض الوقت معي.

س: من المؤسف اننا لن نستطيع الالتقاء بتشانق ووك لبعض الوقت ، ماهي افكارك قبل التجنيد ؟

بعد القيام ببعض المقابلات الاعلاميه سوف انهي تصوير دراما الشريك المريب ، انا لا اتحدث كثيرا عن التجنيد لأني لا ارغب في جعل الامر قضيه كبيره و لكن ان كنت حقا بحاجه للحديث عن مشاعري قبل التجنيد فأنا هاديء لانها بداية حياه جديده و اعتقد بأنني سأكون قادر على التأقلم بسرعه و لكن من المؤسف بأنني لن اكون قادر على قضاء بعض من الوقت مع الاشياء التي احبها و الاصدقاء .

س: الوقت الذي تقضيه في الجيش سيكون تجربة حياه اخرى ، نحن نتطلع لرؤية انطلاقة جي تشانق ووك بعد ذلك ؟

ارغب في ان اكون ممثل جيد ، اذ سألتني مالذي يعنيه ان اكون كذلك سيكون من الصعب ان اجيب ، لأن جوابي يتغير دائما ، قبل فتره بهبت للشرب من كيم راي وون هيونغ و كنا نتكلم حول ذلك مالذي يعنيه كونك ممثل جيد ؟ هل الممثل الجيد هو من يمثل بطريقه جيده ام هو الممثل صاحب الشخصيه الجيده ام هو الممثل المراعي للموظفين ام هو الممثل الذي تحقق عروضه النجاح ، لقد تكلمنا حول هذا ولكن لم نتمكن من التوصل إلى إجابة، والشيء المهم هو أن لا اتوقف أبدا عن التفكير في ما يعنيه أن يكون الممثل الجيد. اتمنى أن يكون هناك مرحلة من الوقت الذي سوف انظر فيه إلى الوراء على نفسي و اقول ” يبدو بأنني حقاً اصبحت ممثل جيد”

المشهد الأخير..

الشاب الذكوري، الممثل جي تشانق ووك الذي يتناسب مع كلا الصفتين. خلال تصويره الإعلاني الاخير قبل التجنيد، رئيسية التحرير خاصتنا كانت قلقة بأنه سيكون حساس وقلق، لكن بعكس قلقها ظهر لنا اكثر اشراقاً من ذي قبل ومليء بالطاقة. جلسة التصوير هذه المرة تم العمل عليها معاً مع الساعات الذكية ل Fossil. هو قام بفحص دقيق لجميع المعدات في الساعة بعينه الفضولية، و طريقة تمثيله الذكية اظهرت معدات الساعة الذكية بشتى الطرق، كان مبهر جداً اكثر من الوقت الذي عمل به مع اي ممثل آخر. احياناً يقوم بأخذ (سيلفي) مع تعبير حاد، و احياناً اخرى يستمتع بالإستماع للموسيقى مع تعبير هادئ. فهمه المثالي لموضوع جلسة التصوير كان هو السبب بقدرته على استكمال جلسة تصوير طبيعية جداً. غير ذلك لن يكون ممكناً. السبب الآخر قد يكون الكيمياء المثالية مع المصوّر Kin Do Wan، الذي يكون صديق مقرب من تشانق ووك. نتمنى ان جلسة التصوير هذه ستكون هدية لمعجبيه الذين سينتظرون تشانق ووك لوقت طويل جداً! نشتاق لك!

 

3 تعليقات على “[مقابلة كتابية] تشانغ ووك مع مجلة 1st Look عدد 141 – أشتاق إليك

" كلمة شكر منكم تدفعنا للأمام " لا تبخلوا بدعمكم لنا .

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s